الرئيسية حوادث شخص ينهي حياة فتاة في عقدها الثاني بعد أن كان يطاردها يوميا

شخص ينهي حياة فتاة في عقدها الثاني بعد أن كان يطاردها يوميا

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 9:39 م
شخص

عبّر ـ متابعة

 

 

ذكر مصدر إعلامي أن شابة، في عقدها الثاني، تعرضت، صباح يومه الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، لطعنات قاتلة من قبل شخص مجهول، في حي مبروكة بمدينة سطات.

 

 

وأضاف المصدر أن الهالكة البالغة من العمر 25 سنة، تلقت طعنة غادرة على مستوى القلب، من أحد الأشخاص يقطن في نفس الحي اعتاد على مطاردتها، في واقعة لازالت أسبابها مجهولة.

 

 

وأكد ذات المصدر، أن الضحية تم نقلها على وجه السرعة إلى مستعجلات الحسن الثاني بسطات، قبل أن تفارق الحياة بالعناية المركزة متأثرة بالجروح، ليتم إيداع جثة الهالكة في مستودع الأموات بالمستشفى ذاته لإخضاعها لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة.

 

 

وتمكنت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن سطات، فور علمها بالحادث، من إلقاء القبض على المشتبه فيه، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه من أجل معرفة ملابسات الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»