الرئيسية حوادث شخص ينهي حياة فتاة في عقدها الثاني بعد أن كان يطاردها يوميا

شخص ينهي حياة فتاة في عقدها الثاني بعد أن كان يطاردها يوميا

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 9:39 م
شخص

عبّر ـ متابعة

 

 

ذكر مصدر إعلامي أن شابة، في عقدها الثاني، تعرضت، صباح يومه الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، لطعنات قاتلة من قبل شخص مجهول، في حي مبروكة بمدينة سطات.

 

 

وأضاف المصدر أن الهالكة البالغة من العمر 25 سنة، تلقت طعنة غادرة على مستوى القلب، من أحد الأشخاص يقطن في نفس الحي اعتاد على مطاردتها، في واقعة لازالت أسبابها مجهولة.

 

 

وأكد ذات المصدر، أن الضحية تم نقلها على وجه السرعة إلى مستعجلات الحسن الثاني بسطات، قبل أن تفارق الحياة بالعناية المركزة متأثرة بالجروح، ليتم إيداع جثة الهالكة في مستودع الأموات بالمستشفى ذاته لإخضاعها لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة.

 

 

وتمكنت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن سطات، فور علمها بالحادث، من إلقاء القبض على المشتبه فيه، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه من أجل معرفة ملابسات الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»