شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة
الرئيسية حوادث شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة

شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 12:15 م
مومس

عبّــر ـ متابعة

 

تطور خلاف وقع أمس الإثنين بين سيدتين تمتهن الدعارة إلى جريمة قتل راح ضحيتها إحداهن بعدما وجهت لها طعنات بالسلاح الأبيض أصابتها على مستوى البطن والقلب وعجلت في وفاتها خلال نقلها للمستشفى بمدينة جرادة.

 

وكشفت مصادر محلية أن المومستين تشاجرتا حول مبلغ مالي وأن الأمر تطور لاستعمال الأسلحة البيضاء انتهى بمقتل إحداهن بحي الكربة بالمدينة.

 

وأشارت المصادر إلى أن الهالكة فارقت الحياة وهي في طريقها إلى المستشفى الإقليمي بجرادة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»