شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة
الرئيسية حوادث شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة

شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 9:43 م
الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد

 

 

عبّر ـ بلاغ 

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، منتصف نهار اليوم الاثنين 14 أكتوبر، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 34 و38 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التنقيط المنجزة بقواعد البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أوضحت أن ثلاثة من الموقوفين، وهم من عائلة واحدة، يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة، بينما يشتبه في تورط الشخص الرابع في الوساطة والمشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية في إطار هذه القضية مكنت من حجز أسلحة بيضاء، عبارة عن سيفين من الحجم الكبير، وسيارتين، ومبالغ مالية، وجرعة من مخدر الكوكايين، علاوة على هواتف محمولة وشرائح خاصة بالهواتف النقالة.

 

 

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة تنظيم عمليات الهجرة غير النظامية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»