شاهد ماذا يخرج من قبر الرئيس المصري محمد مرسي..!!
الرئيسية منوعات شاهد ماذا يخرج من قبر الرئيس المصري محمد مرسي..!!

شاهد ماذا يخرج من قبر الرئيس المصري محمد مرسي..!!

كتب في 30 نوفمبر 2019 - 10:17 م
منوعات مشاركة
شاهد ماذا يخرج

 

عبّر ـ مواقع

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو وصورا نشرها العشرات من شهود العيان من أهالي مدينة نصر في شرق القاهرة عن مقبرة المرشدين المدفون فيها الرئيس الراحل محمد مرسي.

 

 

هذا وقد أكد احد شهود العيان المجاور سكنه للمقبرة فقال ” أنا كل يوم بروح لشغلي من شارع المقبرة وبشم ريحة عطر حلوة جدا من نفس المكان صارلي سنين بأمشي من الشارع نفسه ومبشمش الريحة ؛ من شهرين كده بدأت أشم ريحة حلوة لما بأمشي من الشارع فيوم كده قلت عاوز أشوف ايه الريحة دي ومنين بتخرج ؛ فضلت أمشي ناحية الريحة لحد ما وصلت المقبرة وبتخرج منها ؛ والعمال اللي معايا برضو شمو نفس الريحة “.

 

 

وقد دفن محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في مصر، في الخامسة من صباح يوم الثلاثاء ، بأحد مقابر شرقي العاصمة القاهرة، بعد أقل من 24 ساعة على وفاته، حسبما كشف نجله أحمد ومحاميه عبد المنعم عبد المقصود .

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»