شاكيرا لبكيه : لن أعود إليك ولو توسلت وبكيت.. والأغنية تحطم كل الأرقام

رائج كتب في 14 يناير، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
شاكيرا

لم تترد شاكيرا في اغنيتها الجديدة بـ”مهاجمة” شريكها السابق جيرارد بيكيه في أغنيتها الجديدة مع منسق الأغاني الأرجنتيني والمنتج الموسيقي بيزاراب.

أطلقت النجمة الكولومبية شاكيرا، أمس الخميس، أغنية هاجمت فيها شريك حياتها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه. وأثار العمل، الذي جرى الاستماع إليه 34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة، ردود فعل واسعة من مستخدمي الإنترنت.

وهاجمت كلمات أغنية “بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53” (BZRP Music Session # 53)، التي جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزاراب، بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا البالغة 23 عاماً.

تقول كلمات الأغنية التي طغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع إيقاعات لاتينية: “ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً. استبدلتَ فيراري بسيارة توينغو، وساعة روليكس بكاسيو. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إليّ”.

وأُطلقت، الإثنين الماضي، حملة دعائية عن الأغنية، شملت تحليق طائرة مع لافتة كُتب عليها جملة من العمل: “ذئب مثلي ليس لرجل مثلك”، فوق منتجع مار ديل بلاتا الساحلي في الأرجنتين. وانتشرت عبر مواقع التواصل تعليقات وآراء تتمحور حول أغنية شاكيرا التي يُتابع حساباتها عشرات الملايين من مستخدمي الإنترنت.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع