شاطئ مهدية بإقليم القنيطرة يستعد لاستقبال المصطافين

الأولى كتب في 31 مايو، 2023 - 11:45 تابعوا عبر على Aabbir
شاطئ مهدية الماء
عبّــر

شرعت جماعة مهدية بإقليم القنيطرة في التأهب لاستقبال المصطافين المقبلين على الإستجمام في الشواطئ التابعة لنفوذها الترابي.

ووجهت تعليمات صارمة إلى مختلف المصالح وعلى رأسها شركة النظافة، من أجل بدء عملية التنظيف الشاملة، وكذا محاربة الذين يحتلون الشواطئ عن طريق استعمال المظلات الشمسية و الكراسي دون ترخيص من السلطات المعنية، وذلك استعدادا لإستقبال المغاربة المقبلين على شواطئ مهدية في ظروف جيدة .

وفي تصريح خص به جريدة “عبّـر.كوم”، أبان رئيس مجلس مهدية “عبد الرحيم بوراس”، أن الجماعة وبتنسيق مع السلطات تستعد بشكل كبير لهذه الفترة التي تعرف قدوم العديد من الزوار سواء من داخل المغرب او خارجه، حتى تكون الشواطئ في شكل يليق بهم وبرغباتهم.

وزاد موضحًا أن هذه السنة سيتم إلزام شركة النظافة بالإعتناء بشاطئ “مهدية” وذلك من خلال جمع النفايات التي يتم رميها سواء في الرمال أو داخل مياه البحر، كما سيتم وضع حاويات أزبال كثيرة من أجل المساعدة على الحفاظ على نظافة الشاطئ.

 

كما أكد أنه سيتم تشديد المراقبة على أصحاب كراء “الباراسولات” والكراسي، ومراقبة المطاعم من أجل حفظ الصحة والتنظيم.

 

والجدير بالذكر أن “جماعة مهدية” التي تطل على واجهة المحيط الأطلسي، تحظى بأهمية سياحية واعدة وذلك بتوفرها على ساحل بحري مهم ، وعلى شواطئ جميلة تعد اليوم من بين أجمل الخلجان ذات الشهرة العالمية، والتي تستقطب السياحة الشاطئية والممارسين لجميع أنواع الرياضات المائية.

 

نبيل سعدان ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع