شاحن هاتف نقال يتسبب في اندلاع حريق مهول بمحل لتنظيم الحفلات بقلعة السراغنة
الرئيسية حوادث شاحن هاتف نقال يتسبب في اندلاع حريق مهول بمحل لتنظيم الحفلات بقلعة السراغنة

شاحن هاتف نقال يتسبب في اندلاع حريق مهول بمحل لتنظيم الحفلات بقلعة السراغنة

كتب في 13 ديسمبر 2019 - 1:43 م
حريق شارجور

 

تورية عمر – عبّــر

 

اهتز حي دريع العياشي بالمقاطعة الإدارية الثالثة بقلعة السراغنة مساء أمس الخميس 12 دجنبر الجاري على إثر حريق مهول شب في احد المحلات التجارية الخاصة بتنظيم وتموين الحفلات مخلفا حالة من الاستنفار الأمني.

 

وحسب مصدر مطلع فقد اتى الحريق الذي خلف موجة من الهلع والخوف في صفوف المواطنين لا سيما ساكنة الحي المذكور على تجهيزات المحل بالكامل ما أدى إلى خسائر مادية وصفت بالجسيمة، وتسبب الحريق أيضا في إصابة صاحبته بانهيار عصبي نقلت على إثره بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستعجلات مستشفى السلامة بالمدينة بعد أن سقطت مغمى عليها.

 

وفور تلقيها إخبارية في الواقعة انتقلت عناصر الأمن ورجال السلطة المحلية وأفراد الوقاية المدنية التي دخلت في سباق مع الوقت من اجل إخماد الحريق قبل أن ينتقل إلى مكان آخر، وهذا ولم يستبعد المصدر ذاته أن يكون الحريق قد اندلع بسبب تماس كهربائي سببه شاحن هاتف نقال كان موصولا بالكهرباء.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»