شاب يلقى حتفه تحت عجلات القطار بتاوريرت
الرئيسية حوادث شاب يلقى حتفه تحت عجلات القطار بتاوريرت

شاب يلقى حتفه تحت عجلات القطار بتاوريرت

كتب في 24 يناير 2020 - 6:30 م
قطار - حادث

هناء امهني – عبّـر

لقي شاب في العشرينيات من عمره، الجمعة 24 يناير الجاري بتاوريرت، مصرعه تحت عجلات قطار لنقل البضائع، القادم من الناظور في اتجاه مدينة جرادة.

 

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “عبّر.كوم”، أن الشاب البالغ من العمر 24 سنة، لم تظهر عليه أي اضطرابات نفسية تؤكد فرضية إقدامه على الانتحار.

 

وأضافت المصادر، أن الشاب يحتمل أن يكون القطار باغته وهو يريد الانتقال إلى الضفة الأخرى من السكة الحديدية.

وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت، بغية القيام بالإجراءات القانونية لتسليمه لذويه من أجل مباشرة عملية الدفن.

 

وفور توصلها بالخبر، هرعت عناصر الأمن الوطني إلى عين المكان وقامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المطلوبة مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»