شاب يحاول إغتصاب والدته بوزان نهار رمضان!!!
الرئيسية حوادث شاب يحاول إغتصاب والدته بوزان نهار رمضان!!!

شاب يحاول إغتصاب والدته بوزان نهار رمضان!!!

كتب في 22 مايو 2020 - 12:33 ص
شاب يحاول اغتصاب أمه بوزان

عبّر + مواقع

 

 

أفادت أم في محضر رسمي أمام عناصر الدرك الملكي بجماعة بريكشة، التابعة ترابيا لإقليم وزان، أن هذا الأخير دخل في مشادات كلامية معها محاولا محاصرتها في أحد غرف المنزل، وشرع في نزع ملابسها وتمزيقها بغرض اغتصابها، لولا أنها أطلقت عقيرتها للصراخ لكانت وقعت ضحية جريمة اغتصاب ضد الأصول.

 

 

 

وتابعت الضحية في إفادتها، أن صرخاتها أربكت ابنها العاق الذي لم يجد من مفر غير الهروب نحو وجهة مجهولة.

 

 

 

لكن يقظة درك جماعة بريكشة مكنت من الإيقاع بالجاني، عبر نصب كمين محكم انتهى به في ضيافة السلطات الأمنية التي استمعت إليه في محضر رسمي، بعد توجيه جملة من التهم له، من قبيل الضرب والجرح والعنف ضد الأصول ومحاولة الاغتصاب، في انتظار عرضه على أنظار الوكيل العام باستئنافية تطوان للبث في المنسوب له.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»