الرئيسية حوادث شاب متهور يقتل عمه الخمسيني بالجديدة

شاب متهور يقتل عمه الخمسيني بالجديدة

كتب في 22 مايو 2019 - 2:11 ص
جريمة قتل

عبّر ـ مواقع

 

 

قال مصدر إعلامي أن شابا أقدم على قتل عمه الخمسيني بعد مشادات كلامية تحولات إلى اشتباكات وتبادل للضرب والجرح المفضي إلى الموت.

 

 

وأوضح المصدر أن الحادث وقع الأحد النصرم بأحد الأحياء الشعبية بمدينة الجديدة، حيث دخل الطرفان في صراع عنيف تبادلا خلاله الضرب بالسلاح الأبيض،نقلا على إثره للمستشفى لتلقي العلاجات قبل أن يلفظ العم أنفاسه الأخيرة متاثرا بجروحه الخطيرة، فيما تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة بقاعة العلاج بأمر من النيابة العامة، والتحقيق معه بعد امتثاله للشفاء حول ظروف وملابسات هذه الجريمة.

 


شاهد ايضا:

فاس..مشبوه يعتدي على نفسه

اقارب مجرم خطير في مواجهة الأمن بعين الشق لتحريريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»