الرئيسية 24/24 شاب في مقتبل العمر يلقى نهاية مأساوية قرب مسجد الحسن الثاني

شاب في مقتبل العمر يلقى نهاية مأساوية قرب مسجد الحسن الثاني

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 4:20 م
24/24, حوادث مشاركة
شاب

عبّر ـ مواقع

 

 

لقي شاب، يبلغ عمره حوالي 19 سنة، ينحدر من منطقة سباتة، مصرعه غرقا، أمس السبت، بالقرب من مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.

 

 

وانتقلت مصالح الوقاية المدنية ومصالح الأمن إلى منطقة “مريبعا” قرب المسجد السالف الذكر، حيث تم انتشال الشاب الذي تم توجيهه إلى مستشفى مولاي يوسف “الصوفي” إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 

ووفقا لشهود عيان، فقد كان المفارق للحياة جالسا على الصخور قبل أن يفقد نعله بفعل قوة الموج الذي ارتطم به، وحاول بعدها اللحاق به إلا أن مياه البحر ابتلعته وأودت بحياته.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»