شاب في مقتبل العمر يلقى نهاية مأساوية قرب مسجد الحسن الثاني
الرئيسية 24/24 شاب في مقتبل العمر يلقى نهاية مأساوية قرب مسجد الحسن الثاني

شاب في مقتبل العمر يلقى نهاية مأساوية قرب مسجد الحسن الثاني

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 4:20 م
24/24, حوادث مشاركة
شاب

عبّر ـ مواقع

 

 

لقي شاب، يبلغ عمره حوالي 19 سنة، ينحدر من منطقة سباتة، مصرعه غرقا، أمس السبت، بالقرب من مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.

 

 

وانتقلت مصالح الوقاية المدنية ومصالح الأمن إلى منطقة “مريبعا” قرب المسجد السالف الذكر، حيث تم انتشال الشاب الذي تم توجيهه إلى مستشفى مولاي يوسف “الصوفي” إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 

ووفقا لشهود عيان، فقد كان المفارق للحياة جالسا على الصخور قبل أن يفقد نعله بفعل قوة الموج الذي ارتطم به، وحاول بعدها اللحاق به إلا أن مياه البحر ابتلعته وأودت بحياته.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   أكادير.. العثور على جثة أربعينية لفظتها مياه البحر بشاطئ سيدي الطوال  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»