شابان يلقيان حتفهما غرقا بمسبح بفندق بخنيفرة
الرئيسية حوادث شابان يلقيان حتفهما غرقا بمسبح بفندق بخنيفرة

شابان يلقيان حتفهما غرقا بمسبح بفندق بخنيفرة

كتب في 18 أغسطس 2019 - 3:34 م
إنقاد قاصر

عبّــر ـ متابعة

 

لقي شابان مصرعهما غرقا بمسبح فندق بخنيفرة أمس السبت، وخلف الحادث صدمة لدى العاملين بالفندق.

 

وينحجر الهالكان من مدينة سلا وحلا بخنيفرة وحجزا في الفندق مكان الواقعة، وتدخلت إحدى العاملات وطلبت الندة عند رؤيتها للشابين يتخبطان غير أنهما فارقا الحياة غرقا.

 

وحلت المصالح الأمنية فور علمها بالواقعة بعين المكان وباشرت تحقيقها لمعرفة كل الملابيسات، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الفندق أنها تضع لائحة شروط تفرضها على المقيمين بالفندق عليهم الالتزام بها.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»