سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة
الرئيسية حوادث سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة

سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة

كتب في 15 سبتمبر 2019 - 10:45 م
جريمة قتل

كاظم بوطيب ـ عبّــر

 

 

عثر اليوم الأحد15 شتنبر الجاري بغابة ضواحي مدينة العرائش على جثة لجنس ذكر وهي معلقة بغصن شجرة ، وتبين للسلطات القضائية بعد أن تعرفت على هوية الهالك أنها تعود للشخص المبحوث عنه وطنيا بناء على مذكرة إلقاء القبض عليه صادرة عن الوكيل العام للملك بطنجة ، بعد تورطه في جريمة قتل زوجته بحي مسنانة قبل أسبوع.

 

 

الهالك وزوجته التي أجهز عليها ينحدران من مدينة القصر الكبير ، وكانا قد حلا بطنجة بعد أن عثر الزوج على عمل في ورش للبناء.

 

 


شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»