الرئيسية ثقافة و فن “سيمو بنبشير” كان يعرف صاحب صفحة “حمزة مون بيبي” التي أساءت لـ”سعيدة شرف” و “دنيا باطمة” من بين المتورطين فيها

“سيمو بنبشير” كان يعرف صاحب صفحة “حمزة مون بيبي” التي أساءت لـ”سعيدة شرف” و “دنيا باطمة” من بين المتورطين فيها

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
حمزة مون بيبي

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشدة، على القضية والفضيحة التي هزت الفنانين والجمهور المغربي، بعد نشر تدوينات خطيرة على صفحة “حمزة مون بي بي” على الأنستغرام، من قبل مجهول أو مجهولين، والتي أساءت للعديد من الوجوه الفنية المعروفة، وجعلتهم محط سخرية واتهمتهم اتهامات جد خطيرة خصوصا الفنانة المغربية “سعيدة شرف” التي نالت حصة الأسد من هذه الصفحة.

 

وبعد اعتقال صاحب صفحة “حمزة مون بي بي” الشهيرة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدة أسماء فنية معروفة ومشهورة لها على بهذه القضية والفضيحة من بينها “دنيا باطمة” وأختها وأحد مصصمات الأزياء.

 

وحلل بعض المتتبعين لقاء “دنيا باطمة” بالإعلامي “سمو بنبشير”، أيام قبل شكاية “سعيدة شرف”، بأن اللقاء بين الطرفين غير عادي، وأن بنبشير كان يعرف غاية المعرفة هوية صاحب صفحة “حمزة مون بي بي” التي استنفرت السلطات الأمنية وأطاحت به في وقت قياسي.

 

وينتظر الجمهور المغربي وباقي الفنانين المتضامنين مع “سعيدة شرف” بفارغ الصبر، انتهاء التحقيقات لمعرفة هوية باقي المتورطين في قضية “حمزة مون بي بي”، لتقديمهم للعدالة وفق المنسوب إليه من تهم.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»   ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش  «»   مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير  «»   نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   كلينتون وعقيلته يتجولان بالمدينة القديمة لمراكش  «»   مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»