الرئيسية ثقافة و فن “سيمو بنبشير” كان يعرف صاحب صفحة “حمزة مون بيبي” التي أساءت لـ”سعيدة شرف” و “دنيا باطمة” من بين المتورطين فيها

“سيمو بنبشير” كان يعرف صاحب صفحة “حمزة مون بيبي” التي أساءت لـ”سعيدة شرف” و “دنيا باطمة” من بين المتورطين فيها

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
حمزة مون بيبي

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشدة، على القضية والفضيحة التي هزت الفنانين والجمهور المغربي، بعد نشر تدوينات خطيرة على صفحة “حمزة مون بي بي” على الأنستغرام، من قبل مجهول أو مجهولين، والتي أساءت للعديد من الوجوه الفنية المعروفة، وجعلتهم محط سخرية واتهمتهم اتهامات جد خطيرة خصوصا الفنانة المغربية “سعيدة شرف” التي نالت حصة الأسد من هذه الصفحة.

 

وبعد اعتقال صاحب صفحة “حمزة مون بي بي” الشهيرة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدة أسماء فنية معروفة ومشهورة لها على بهذه القضية والفضيحة من بينها “دنيا باطمة” وأختها وأحد مصصمات الأزياء.

 

وحلل بعض المتتبعين لقاء “دنيا باطمة” بالإعلامي “سمو بنبشير”، أيام قبل شكاية “سعيدة شرف”، بأن اللقاء بين الطرفين غير عادي، وأن بنبشير كان يعرف غاية المعرفة هوية صاحب صفحة “حمزة مون بي بي” التي استنفرت السلطات الأمنية وأطاحت به في وقت قياسي.

 

وينتظر الجمهور المغربي وباقي الفنانين المتضامنين مع “سعيدة شرف” بفارغ الصبر، انتهاء التحقيقات لمعرفة هوية باقي المتورطين في قضية “حمزة مون بي بي”، لتقديمهم للعدالة وفق المنسوب إليه من تهم.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»