سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها
الرئيسية حوادث سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها

سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 4:17 م
سيدي بيبي

عبّر ـ متابعة 

 

 

في واقعة صادمة، بعد أن شك الزوج في زوجته وأم أطفاله، راح يراقبها من بعيد ليضبطها أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها، بعد أن أبلغ العناصر الدركية التي ألقت القبض عليهما متلبسين.

 

 

وفي التفاصيل، اعتقلت مصالح الدرك الملكي ، إمرأة متزوجة وأم لأطفال متلبسة بالخيانة داخل أحد المنازل بدوار درايد التابع ترابيا وإدارياً لجماعة سيدي بيبي.

 

 

وكانت المصالح السالفة الذكر قد توصلت بإخبارية من زوج الموقوفة، تفيد بتواجد شريكة حياته وأم أولاده بأحد المنازل بدوار درايد رفقة عشيقها.

 

 

مصالح الدرك الملكي وفور إخطارها بالواقعة، ربطت الإتصال بممثل النيابة العامة، الذي أعطى تعليماته للعناصر الدركية بسرعة التحرك ومداهمت المنزل للوقوف على محتوى الإخبارية.

 

 

وفور الإنتقال لعين المكان، وبعد عملية رصد وتتبع تمت مداهمة المنزل، وضبط العشيقين في أوضاع جد حميمية، حيث جرى اقتيادهما إلى مركز سيدي بيبي من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربطهما.

 

 

التحقيقات الأولية كشفت على أن العشيق بدوره متزوج وأب لأطفال ويقطن دوار إحشاش، وأنه دأب على معاشرة العشيقة.

 

 

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وتقديمها أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان في حالة إعتقال بتهمة الفساد والخيانة الزوجية والمشاركة.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»   كوفيد-19 .. البنك الإفريقي للتنمية يوافق على تمويل لفائدة المغرب بنحو 264 مليون أورو  «»