الرئيسية أخبار عربية سيدة تلد 4 توائم بموسم الحج

سيدة تلد 4 توائم بموسم الحج

كتب في 16 أغسطس 2019 - 5:13 م
سيدة

عبّر ـ وكالات

 

 

شهد مستشفى النساء والولادة والأطفال بمدينة مكة حالة ولادة نادرة لـ 4 توائم بموسم حج 1440هجرية لحاجة سورية تبلغ من العمر 23 سنة، وذلك حسب ما نقله موقع العربية، مشيرا إلى أن السيدة “فاجأتها آلام المخاض عن حمل استمر 34 أسبوعا فقط وهي في الحمل الثاني لها بعد 5 سنوات”.

 

 

 

وأوضح الموقع أن “حالة الأم استدعت إجراء عملية قيصرية عاجلة، أجراها طاقم طبي متخصص، وأسفرت العملية عن ولادة اثنين من الذكور واثنتين من الإناث، مضيفا : “نقل طاقم المستشفى المواليد إلى العناية المركزة لحديثي الولادة في حالة مستقرة، ليتم توصيلهم بالأجهزة الطبية الداعمة للتنفس، حيث كانت أوزان التوائم الأربعة تتراوح ما بين 1300غرام و1800 غرام”.

 

 

 

من جهتها، أكدت وزارة الصحة أن “التوائم اثنين منهم بحالة مستقرة وجيدة واثنين لديهم قصور بسيط في التنفس، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزة الأكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن”.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»