سيدة تجهز على جارتها الخمسينية بـ"بوطا" وترديها قتيلة بالبيضاء
الرئيسية حوادث سيدة تجهز على جارتها الخمسينية بـ”بوطا” وترديها قتيلة بالبيضاء

سيدة تجهز على جارتها الخمسينية بـ”بوطا” وترديها قتيلة بالبيضاء

كتب في 14 أبريل 2019 - 8:45 ص

عبِّــر ـ متابعة

 

 

أقدمت سيدة مساء أمس السبت على قتل جارتها بحي التشارك بمدينة الدار البيضاء، بعدما وجهت إليها ضربة بقنينة غاز من الحجم الصغير، بعد نشوب خلاف بينهما حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن الخلاف تطور من مشادات كلامية إلى مصارعة بالأيادي انتهت بضرب إداهما للأخرى بقنينة غاز.

 

 

وحلت المصالح الأمنية والمختصة بعين المكان وعاينت الجريمة التي راحت ضحيتها سيدة خمسينية، وجرى نقل جثتها إلى مستودع الأموات في الوقت الذي فتح فيه تحقيق لتحديد كل الملابسات.

 


شاهد ايضا:

هذا جديد الأب الشيباني لي تكرفس على بنتو الشابة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»