الرئيسية في الواجهة سيدة تتَّهم الشَّاب الجميل “صيَّاد المِّيمات” بإغتصابها والنصب عليها في مبلغ مالي كبير.

سيدة تتَّهم الشَّاب الجميل “صيَّاد المِّيمات” بإغتصابها والنصب عليها في مبلغ مالي كبير.

كتب في 18 أبريل 2019 - 4:58 م

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

تتبعا لقضية الشاب الوسيم ابن مدينة زاكورة، الإختصاصي في اقتناص واصطياد النساء المتزوجات والمطلقات الثريات لممارسة الجنس معهن مقابل مبالغ ماليه مهمة، والمعتقل على خلفية نصب واحتيال على سيدة ثرية من مدينة الرباط، في مبلغ مالي مهم بعدما أوهمها أنه يُحبها ونصب عليها باسم مشروع زواج قريب.

 

 

وبعد تداول خبر اعتقاله، بشدة بتهمة النصب والإحتيال، بدأت الشكايات تتقاطر من هنا وهناك من سيدات بمختلف الأعمال تعرضن للنصب من طرف الملقب “صياد المِّيمات”، نظرا لعملية الكثيرة التي توفق فيها مع سيدات ثريات وأكبر منه سنًّا، وظهرت سيدة أخرى تتهم الشاب بالنصب والإحتيال عليها في مبلغ 20 مليون سنتيم بعدما أوهمها بالزواج .

 

 

ووصل عدد ضحايا “صياد المِّيمات”، إلى ثلاثون ضحية جميعهن تعرضن للنصب بنفس الطريقة، ومارس معهن الجنس بمقابل مادي كبير، مستغلا حاجتهن الجنسية ومستثمرا وسامته وجماله للنصب والإحتيال.

 


شاهد ايضا:

براءة للمطرب الاماراتي ومن معه والحبس والغرامة لـ32 فتاة مغربية

رواية جديدة خاصة في قضية السعودي لي تكرفس على مراتو المغربية

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»