سيارة متهورة تنهي حياة سائق دراجة هوائية بمنطقة مجاط
الرئيسية حوادث سيارة متهورة تنهي حياة سائق دراجة هوائية بمنطقة مجاط

سيارة متهورة تنهي حياة سائق دراجة هوائية بمنطقة مجاط

كتب في 23 يناير 2020 - 8:30 م
مصرع شاب

تورية عمر ـ عبّـر

وقعت قبل قليل من يومه الخميس 23 يناير الجاري حادثة سير مروعة على مستوى الطريق الجهوية 212 التي تربط بين منطقة امينتانوت ومدينة مراكش، وراح ضحيتها سائق دراجة نارية الذي لفظ أنفاسه في الحين.

وحسب مصدر من عين المكان فقد أكد أن الهالك المزداد عام 1995 والمسمى ” الحسين” كان على متن دراجة هوائية متجها صوب عمله، إلا أن سيارة متهورة من نوع مرسيدس كان يقودها صاحبها بسرعة جنونية دهسته من الخلف وأردته قتيلا في الحين نتيجة قوة الدهس التي تعرض لها.

وفور علمها بالواقعة انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية مجاط لعين المكان بدوار ايت العربي التابع لنفس الجماعة ، حيث باشرت تحقيقاتها في النازلة للوقوف على ظروفها وتحديد ملابساتها، هذا وتم اعتقال سائق السيارة واقتياده إلى مركز الدرك للتحقيق معه، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»