سيارة تقتحم منزلا وتقتل طفلين وتصيب العشرات
الرئيسية حوادث سيارة تقتحم منزلا وتقتل طفلين وتصيب العشرات

سيارة تقتحم منزلا وتقتل طفلين وتصيب العشرات

كتب في 24 أغسطس 2019 - 5:05 م
سيارة

عبّر ـ مواقع

 

 

وقعت حادثة سير خطيرة على مستوى طريق اثنين لغياث باقليم آسفي أودت بحياة طفلين، وخلفت اصابة 10 اشخاص.

 

 

واوضحت مصادر محلية، ان الحادث نجم عن ارتطام سيارة “خطافة”بباب منزل باحدى دواوير اثنين لغياث، بعدما فقد السائق السيطرة على مقودها باحدى المنعرجان الخطيرة، ما كان سببا في انقلتبها وارتطامها بالمنزل المذكور.

 

 

واسفر الحادث، الذي وقع، يوم الأربعاء الماضي، عن مصرع طفل يبلغ من العمر 12 سنة وطفلة في ربيعها السادس، في حين تم نقل المصابين الاثني عشرة بجروح متفاوتة الخطورة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي العلاجات الضرورية .

 


شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»