سيارة تقتحم "معقل ترامب" في نيويورك
الرئيسية أخبار دولية سيارة تقتحم “معقل ترامب” في نيويورك

سيارة تقتحم “معقل ترامب” في نيويورك

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 10:00 ص
سيارة تقتحم "معقل ترامب" في نيويورك

عبّر-وكالات 

 

اقتحمت سيارة الردهة الرئيسية لمبنى “ترامب بلازا” في نيويورك، الذي يملكه الرئيس دونالد ترامب، مما أسفر عن إصابة سائقها واثنين آخران بجروح طفيفة.

 

 

ووقع الحادث ليلة الثلاثاء، في مدينة نيو روتشيل الأميركية، شمالي نيويورك. وليس للرئيس الأميركي مكان إقامة في المبنى السكني الفاخر.

 

 

وتمثلت الصدمة في أن السائق خرج من السيارة التي كانت من طراز “مرسيدس بنز سي300″، وجلس بغير اكتراث على أريكة في الردهة الرئيسية لمبنى ترامب بلازا، بعد الاصطدام الذي وقع الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

 

 

وذكرت قناة (إن.بي.سي) ووسائل إعلام أخرى أن الاصطدام كان حادثا عارضا على ما يبدو، وأن الشرطة تستجوب السائق.

 

 

وقالت شرطة نيو روتشيل لوسائل الإعلام المحلية، إنه لا يوجد ما يدعو للريبة فيما يتعلق بالاصطدام، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

 

 

وقال متحدث باسم منظمة ترامب في بيان لقناة “إيه.بي.سي نيوز”: “نود أن نشكر أول من لبوا النداء لسرعة تعاملهم مع الحادثة… نحن ممتنون بحق لخدماتهم”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»