الرئيسية في الواجهة سوق بيع الأضاحي بالرباط لا يزال دون متعهد ومخاوف من حرمان الساكنة من الفضاء

سوق بيع الأضاحي بالرباط لا يزال دون متعهد ومخاوف من حرمان الساكنة من الفضاء

كتب في 5 أغسطس 2019 - 9:55 ص
وزارة الفلاحة

عبّــر ـ صحف

 

 

أثيرت مخاوف من حرمان سكان العاصمة الرباط من فضاء لاقتناء أضاحيهم، وذلك كون سوق بيع الأضاحي بالمدينة لا يزال دون متعهد رسمي على بعد أيام من حلول عيد الأضحى، حسب “العلم”.

 

 

وكشفت اليومية أن نائب رئيس المجلس الجماعي للرباط أن يكون للأمر تأثير على عملية اقتناء الأضاحي لهذه السنة، مشيرا إلى أن سوق الفتح يعمل بشكل عادي، فيما سوق النهضة لا يفتح إلا قبل أيام قليلة من العيد.

 

 

وأضاف العمراني أن الإشكال الحاصل يتعلق فقط بالمتعهدين، الذين سيشرفون على تدبير سوق الأضاحي، حيث تم إجراء طلب عروض للمرة الأولى، فكانت النتائج مخيبة، إذ قدم المتبارون عروضا أقل بـ60 بالمائة عن مبلغ الصفقة العام الماضي، مما دفع المجلس إلى إلغاء النتائج.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»