fbpx

سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام

سمير بلفقيه

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

28 يناير 2020 - 1:32 م

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

قدم سمير بلفقيه، عضو المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة” طلبا رسميا الترشح رسميا للأمانة العامة لحزب “الأصالة والمعاصرة” خلال المؤتمر الرابع الذي سينعقد أيام 7 و8 و9 فبراير 2020 بمدينة الجديدة.

 

 

وعبر بلفقيه عن رغبته في الترشح بناء على مؤشرات الوضع الداخلي للحزب، مبديا عدم رضاه عن تصريحات أدلى بها عبد اللطيف وهبي واصفا إياها بالمجانبة للصواب” محذذرا من مما يمكن أن تثيره من قلق حقيقي يهم مستقبل الحزب.

 

وأفاد بلفقيه أن ترشحه لمنصب الأمين العام، هو تعبير عن مسؤولية ووفاء للحزب الذي تحمل باسمه مناصب تنظيمية داخلية مهمة، كما مثله في عدد من المؤسسات الدستورية المنتخبة والاستشارية.

 

 

وعن رؤيته لتدبير المرحلة القادمة للحزب أوضح المرشح أنه سينشر الخطوط العريضة لبرنامج ترشحه لتقييم الواقع الحالي للحزب واستشراف المرحلة المقبلة، حيث أعلن أنه سيظل من “حملة مشروع الأصالة والمعاصرة الهادف إلى تحرير الطاقات والعمال السياسي بشكل مغاير”، على حد تعبيره، وذلك من أجل الحفاظ على مكانة الحزب في مقدمة المشهد السياسي.

 

ويذكر أن عددا من قيادات حزب “الأصالة والمعاصرة” كانت قد أعلنت رسميا الترشح للأمانة العامة للحزب ومنها محمد الشيخ بيد الله، وهو أمين عام سابق للحزب، وعبد الطيف وهبي عضو المكتب السياسي والرئيس السابق لفريق الحزب بمجلس النواب، وعبد السلام بوطيب وهو عضو المجلس بالوطني للحزب، و رئيس سابق للجنة الوثيقة السياسية لتيار الشرعية، و المكي الزيزي وهو رجل أعمال بمدينة القنيطرة، وذلك خلال المؤتمر الرابع للحزب الذي سينعقد بداية فبراير المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )