"سمسار المحاكم" يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي
الرئيسية في الواجهة “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي

“سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي

كتب في 18 نوفمبر 2019 - 1:21 م
انتشار فيديو

 

عبّر ـ متابعة 

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن المصالح الأمنية المختصة أوقفت رجلي أمن، للاشتباه في علاقتهما بالسمسار نصاب المحاكم، الذي ظهر في فيديو التدخل لاخلاء سبيل متهمة في قضية نصب واحتيال مقابل 40 الف درهم.

 

 

وأوضح ذات المصدر، أن لائحة المتهمين تضم كلا من “السمسار” ورجلا أمن كانا قد مكنا المتهمة رهن الاعتقال من هاتف أجرت عبره اتصالا ب”الوسيط النصاب” وبابنتيها، وبمحام بهيئة الدارالبيضاء، كان قد ادعى السمسار انه رئيس المحكمة الذي سيصدر حكمهه المخفف في حق المتهمة مقابل المبلغ المالي المذكور سالفا، مؤكدا أن التحقيقات لازالت جارية مع المشتبه بهم الأربعة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه الرئيسي المدعو (ر. ع) كان موضوع مذكرتي بحث، وله سوابق قضائية في النصب والاحتيال، فيما ينتظر أن تشمل لائحة الاعتقال ابنتي المتهمة اللتين قامتا بنشر مقطع الفيديو الذي تم نشره على نطاق واسع.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»