سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر
الرئيسية ثقافة و فن سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر

سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر

كتب في 21 نوفمبر 2019 - 7:42 م
سما المصري

عبر ـ متابعة

 

 

 

 

حرصت الفنانة سما المصرى على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والذى يقام حاليا فى دورته الـ 41 والتى تستمر حتى 29 نوفمبر الحالى.

 

 

 

وعلى الرغم من حضور سما المصرى مرتدية طرحة تشبه الحجاب الا ان سرعان ما غادرت الحفل غاضبة وذلك بسبب طردها من المهرجان وهو ما تردد فى الكواليس من قبل أحد المسئولين بالمهرجان.

 

 

 

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

 

 

 

 

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»