سمارة..انفجار لغم أرضي وإصابة شخص بالشظايا
الرئيسية حوادث سمارة..انفجار لغم أرضي وإصابة شخص بالشظايا

سمارة..انفجار لغم أرضي وإصابة شخص بالشظايا

كتب في 14 مارس 2019 - 9:12 م

عبّــر ـ متابعة

انفجر لغم أرضي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بجماعة “اجديرية” التابعة لنفوذ إقليم السمارة، وتسبب في إصابة شخص على مستوى اليد، حسب مصادر إعلامية.

 

وتواجد بمكان الحادث شخصين كانا في رحلة استجمامية يهيئان لإعداد كؤوس شاي على ضفاف أحد الوديان ليباغثهم اللغم الذي كاد يودي بحياتهما، وتوجه المصاب للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

 

وأبلغت الجهات المعنية بالواقعة وحلت بعين المكان وقامت بتمشيط المنطقة بحثا عن ألغام أخرى محتملة من شأنها أن تتسبب في حوادث مماثلة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»