الرئيسية في الواجهة سلطات مليلية تغلق المعبر الحدودي لباب المدينة المحتلة

سلطات مليلية تغلق المعبر الحدودي لباب المدينة المحتلة

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 10:33 م

 

عبّر ـ من الناظور

أقدمت الشرطة الاسبانية، صباح اليوم السبت، على إغلاق المعبر الحدودي ل”باب مليلية” في وجه المئات من المواطنين المغاربة الراغبين في الولوج إلى مدينة مليلية المغربية المحتلة، الأمر الذي خلف حالة استياء عارمة بالنقطة الحدودية الوهمية لبني أنصار.

وكانت السلطات المغربية قد أصدرت في منتصف شهر يوليوز الماضي، قرارا يقضي باغلاق المعبر التجاري مع مليلية بشكل نهائي، وينص على منع تصدير واستيراد السلع عبر مليلية، ويشجع الاستيراد والتصدير عبر ميناء بني أنصار بالناظور، وذلك بتخفيض %30 من الرسوم الجمركية لكل البضائع التي ترسو فيه.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»