سلا: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة الكوكايين والسياقة في حالة سكر
الرئيسية حوادث سلا: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة الكوكايين والسياقة في حالة سكر

سلا: توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة الكوكايين والسياقة في حالة سكر

كتب في 11 فبراير 2019 - 1:45 م

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سلا، في حدود منتصف ليلة أمس الأحد، من توقيف شخصين، أحدهما يبلغ من العمر 49 سنة وفتاة عمرها 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة مخدر الكوكايين والسياقة في حالة سكر وإلحاق أضرار مادية بممتلكات الغير.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا على متن سيارة رباعية الدفع عندما ألحقا أضرارا مادية بأربع سيارات خاصة كانت مستوقفة بالقرب من مرآب لإصلاح السيارات، وهو ما استدعى تدخل دورية للشرطة لتوقيفهما، غير أنهما رفضا الامتثال وحاولا مواصلة السير بسرعة في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين ومستعملي الطريق، مما اضطر مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي مستهدفا الإطارات المطاطية للسيارة برصاصتين.

 

وقد أسفر هذا التدخل، يضيف البلاغ، عن شل حركة السيارة وتوقيف المشتبه فيهما بمدينة سلا وهما تحت تأثير حالة السكر، حيث تم العثور بحوزتهما على 12 لفافة من مخدر الكوكايين، وثلاثة هواتف محمولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية، يجري التحقق من مصدره.

 

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


2 شماكية تناوبو على درية كانت غادا تقرا بسطات

مغاربة يتضامنون مع شابة أفقدها السرطان عينها ارفعي شعرك انت زوينة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»