سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر
الرئيسية مجتمع سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر

سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر

كتب في 19 نوفمبر 2019 - 9:21 م
مجتمع مشاركة
جثة

عبر ـ متابعة

 

عثر مساء أمس الاثنين 18 نونبر الجاري على جثة هامدة  لسيدة ثلاثينية بقعر بئر بدوار تكريانت التابع للجماعة سيدي عبد الله غيات ضواحي مراكش.

 

 

 

وحسب ما أكده مصدر مطلع فإن الهالكة البالغة من العمر 30 عاما كانت تسكن في الدوار المذكور وهي متزوجة وأم لثلاثة أطفال وقد عثر عليها جثة هامدة في قعر بئر ما خلف حالة من الاستنفار بالدوار.

 

 

 

 

 

وفور تلقيها إخبارية بالواقعة انتقلت عناصر الدرك الملكي وممثل عن السلطات المحلية إلى عين المكان حيث تم انتشال جثة الهالكة من البئر من طرف عناصر الوقاية المدنية التابعة للقيادة الإقليمية بإقليم الحوز .

 

 

 

و إلى ذلك تم نقل جثة الهالكة بواسطة سيارة نقل الأموات إلى مستودع حفظ الجثث بمدينة أيت أورير من اجل إخضاعها للتشريح الطبي حسب ما أمرت به النيابة المختصة وتحديد الأسباب الكامنة وراء الوفاة .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحسيمة..إسعاف شخصين من هواة تسلق الجبال  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»