الرئيسية حوادث سقوط ثلاثة مروجين لحبوب الاكستازي في قبضة أمن أكادير

سقوط ثلاثة مروجين لحبوب الاكستازي في قبضة أمن أكادير

كتب في 26 مايو 2019 - 8:25 م
الرباط

 

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 32 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

 

 

وجرى توقيف أحد المشتبه فيهم على مستوى نقطة للمراقبة (السد القضائي ) بمدخل مدينة تيكيوين، مباشرة بعد قدومه على متن حافلة لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور داخل أمتعته على 1000 قرص مخدر من نوع “إكستازي” و100 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

 

 

كما مكنت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف مشتبه فيهما آخرين على مستوى المحطة الطرقية للمدينة، كانا ينتظران تسلم الشحنة المحجوزة.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

 

شاهد ايضا:

 

عمل بطولي لشبان أنقذوا صيادين غرق قاربهم التقليدي

شمكار يرغم بائعات على أداء إتاوات مقابل البقاء في السوق بالقنيطرة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»