سقوط أفراد شبكة بإسبانيا نصبت على مغاربة في عمليات الزواج الأبيض
الرئيسية أخبار الجالية سقوط أفراد شبكة بإسبانيا نصبت على مغاربة في عمليات الزواج الأبيض

سقوط أفراد شبكة بإسبانيا نصبت على مغاربة في عمليات الزواج الأبيض

كتب في 27 أغسطس 2019 - 5:40 م
سقوط

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكنت السلطات الأمنية الإسبانية في الساعات الأخيرة من تفكيك شبكة مغربية إسبانية متخصصة في عمليات “الزواج الأبيض”، حيث تقوم بعقد زيجات وهمية بين مواطنات إسبانيات ومهاجرين سريين مغاربة، مقابل 6 آلاف أورو (أزيد من 6 ملايين سنتيم) للزيجة الواحدة.

 

 

 

وأوضحت وكالة “أوروبا برس” أنه جرى اعتقال 3 نساء و3 رجال من جنسيات مغربية وإسبانية، تتراوح أعمارهم بين 32 و 48 عامًا، ضمن الشبكة المذكورة ، بتهم مرتبطة بتزوير وثائق لصالح الهجرة غير الشرعية.

 

 

 


 

 

 

وبدأت التحقيقات بعد تقدم مواطنين مغربيين بشكاية لوحدة خاصة بالمهاجرين، بخصوص تعرضهما للنصب في مبلغ 6000 يورو لكل واحد منهما من طرف أحد مواطنيهم، وعدهم بتسوية وضعيتهم من خلال إبرام هذه العقود وكذا إدراجها في سجل سكان بلدة قريبة من غرناطة جنوب إسبانيا.

 

 

 

الهدف الرئيسي كان هو الحصول على الإقامة القانونية في إسبانيا وحرية التنقل داخل معظم بلدان القارة الأوروبية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»