الرئيسية رياضة سفير مصر يدعو المغاربة لتقديم طلبات “الفيزا” بسرعة

سفير مصر يدعو المغاربة لتقديم طلبات “الفيزا” بسرعة

كتب في 18 يونيو 2019 - 5:30 م
رياضة مشاركة

عبّر-متابعة 

 

 

أكد أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب أن السفارة المصرية بالرباط، خصصت فريقا من موظفي السفارة والقسم القنصلي والمكتب الإعلامي، منذ أكثر من شهرين، لتسهيل حصول المواطنين والصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام في المغرب، علي تأشيرة الدخول الي مصر لمتابعة كأس إفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر مضيفا أن سفارة مصر بالرباط لا تألوا جهدا في تيسير توافد أبناء المغرب علي مصر لتشجيع المنتخب المغربي في إطار خوضه غمار منافسات البطولة، ومشاهدة مبارياتها.

 

 

وأشار إبراهيم إلى أن الموافقات للحصول علي التأشيرات اختصرت إلى ثلاثة ايام، وأن موافقات يوم 14 يونيو وصلت بالفعل ويتم منح التأشيرات للمتقدمين.

 

 

وأهاب بالراغبين للتوافد علي مصر لحضور فعاليات البطولة الافريقية، بسرعة الحضور الي السفارة لتقديم طلبات الحصول علي التأشيرة، مشيرا الي أنه وتسهيلا لذلك، اتاحت السفارة خاصية الطلب الالكتروني للتأشيرة عبر “فيسبوك”.

 

 

ودعا السفير المصري المشجعين المغاربه الذين ينوون الذهاب لتشجيع المنتخب المغربي في حاله تاهله الى الادوار التالية، إلى التقدم من الان للحصول علي التاشيره لتفادي الزحام وضيق الوقت.

 

 

ونوه السفير المصري، بالعملية التنظيمية للبطولة والجهد الكبير الذي بذل علي مدار الأشهر الأربعة الماضية في عملية التطوير والتحديث للمنشآت والطرق والخدمات، فضلا عن الإجراءات الأمنية رفيعة المستوي، انما يعكس اتجاه الدولة المصرية خلال السنوات الخمسة الماضية نحو دعم الاستقرار، بالبناء والتنمية في كافة المجالات، وتنفيذ برنامج تنموي طموح سريع الخطي والانجازات، مكن مصر من النهوض سريعا والوقوف علي قدمين راسختين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي