سفير الكويت يلمع صورة بلده بعد فضيحة اغتصاب قاصر من طرف كويتي وتسهيل هروبه | تقارير
الرئيسية تقارير سفير الكويت يلمع صورة بلده بعد فضيحة اغتصاب قاصر من طرف كويتي وتسهيل هروبه

سفير الكويت يلمع صورة بلده بعد فضيحة اغتصاب قاصر من طرف كويتي وتسهيل هروبه

كتب في 23 فبراير 2020 - 8:12 م
السفير الكويتي

عبّــر ـ الرباط

 

 

عمد سفير الكويت بالمغرب إلى محاولة تهدئة النفوس بعد إثارة موضوع هروب الكويتي المتهم باغتصاب فتاة قاصر بمراكش، وأكد حلال حوار له مع منبر إعلامي أن المتهم الكويتي سيحضر جلسة المحاكمة في الـ17 من مارس المقبل.

 

 

 

وحاول السفير تلميع وتحسين صورة بلده مدافعا عنها وعن حق تدخل السفارة لفائدة مواطنيها، وحاول السفير الكوتي التغطية عن الحادث الذي استنكره المغاربة وكيفية هروب الكويتي دون عقاب رغم تقديم السفارة لضمانات مكتوبة تشير إلى وقوفها على الموضوع.

 

 

 

وكشف السفير الكويتي أن المشتبه فيه والمتابع في حالة سراح يتابع علاجه بالكويت مشيرا إلى أنه في حالة متابعته سيتم تسليمه من قبل الكويت للمغرب.

 

 

 

كما عمدت السفارة الكويتية الى عقد لقاء تواصلي في وقت مدروس واستدعت له بعض الصحفيين لتبرير موقفها ومحاولة منها ذر الرماد في العيون

 

 

شاهد أيضا

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»