سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة
الرئيسية أخبار الجالية سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 4:24 م

عبّــر ـ و.م.ع

أكدت سفارة المغرب بالبحرين، اليوم الأربعاء، أنه لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا حادث انهيار مبنى سكني، مساء أمس بمنطقة السلمانية في العاصمة البحرينية المنامة، والذي أسفر في حصيلة أولية عن إصابة 20 شخصا.

 

وقال سفير المغرب بالبحرين السيد أحمد رشيد خطابي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه “لاو جود لمغاربة ضمن الضحايا” في هذا الحادث، مشيرا إلى أن المصابين من جنسيات آسيوية.

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء أمس، عن إصابة 20 شخصا إثر انهيار مبنى سكني في منطقة السلمانية بالعاصمة البحرينية المنامة.

 

وأوضحت الوزارة أن انهيار المبنى، المتكون من طابقين، نتج عن انفجار أسطوانة للغاز، مضيفة أن المعلومات الأولية تؤكد نقل 20 مصابا إلى المستشفى تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والبليغة.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن أكثر من 11 آلية للدفاع الوطني و 15 دورية و 19 سيارة إسعاف باشرت إجراءات إنقاذ المصابين جراء حادث الانهيار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»