سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة
الرئيسية أخبار الجالية سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 4:24 م

عبّــر ـ و.م.ع

أكدت سفارة المغرب بالبحرين، اليوم الأربعاء، أنه لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا حادث انهيار مبنى سكني، مساء أمس بمنطقة السلمانية في العاصمة البحرينية المنامة، والذي أسفر في حصيلة أولية عن إصابة 20 شخصا.

 

وقال سفير المغرب بالبحرين السيد أحمد رشيد خطابي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه “لاو جود لمغاربة ضمن الضحايا” في هذا الحادث، مشيرا إلى أن المصابين من جنسيات آسيوية.

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء أمس، عن إصابة 20 شخصا إثر انهيار مبنى سكني في منطقة السلمانية بالعاصمة البحرينية المنامة.

 

وأوضحت الوزارة أن انهيار المبنى، المتكون من طابقين، نتج عن انفجار أسطوانة للغاز، مضيفة أن المعلومات الأولية تؤكد نقل 20 مصابا إلى المستشفى تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والبليغة.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن أكثر من 11 آلية للدفاع الوطني و 15 دورية و 19 سيارة إسعاف باشرت إجراءات إنقاذ المصابين جراء حادث الانهيار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»   وجدة..وصول أولى الطائرات التي تقل المغاربة العالقين بالجزائر  «»