سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة
الرئيسية أخبار الجالية سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

سفارة المغرب بالبحرين: لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا انهيار المبنى السكني بالمنامة

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 4:24 م

عبّــر ـ و.م.ع

أكدت سفارة المغرب بالبحرين، اليوم الأربعاء، أنه لا وجود لمغاربة ضمن ضحايا حادث انهيار مبنى سكني، مساء أمس بمنطقة السلمانية في العاصمة البحرينية المنامة، والذي أسفر في حصيلة أولية عن إصابة 20 شخصا.

 

وقال سفير المغرب بالبحرين السيد أحمد رشيد خطابي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه “لاو جود لمغاربة ضمن الضحايا” في هذا الحادث، مشيرا إلى أن المصابين من جنسيات آسيوية.

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء أمس، عن إصابة 20 شخصا إثر انهيار مبنى سكني في منطقة السلمانية بالعاصمة البحرينية المنامة.

 

وأوضحت الوزارة أن انهيار المبنى، المتكون من طابقين، نتج عن انفجار أسطوانة للغاز، مضيفة أن المعلومات الأولية تؤكد نقل 20 مصابا إلى المستشفى تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والبليغة.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن أكثر من 11 آلية للدفاع الوطني و 15 دورية و 19 سيارة إسعاف باشرت إجراءات إنقاذ المصابين جراء حادث الانهيار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دخل في هستيرية..زوج يطعن زوجته بسكين ويرديها قتيلة بمكناس  «»   مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف  «»   تازة..عشريني يختطف تلميذة رفضت اقامة علاقة حميمية معه  «»   الملك يعزي إمبراطور اليابان  «»   التحقيق مع صاحب ورشة لإصلاح القوارب يقود لاعتقال شخصين متورطين في تنظيم عمليات للهجرة السرية بأكادير  «»   من جنازة الفنان محمد اللوز وتأثر الفنانيين برحيله  «»   أوسلو: انطلاق أشغال الدورة السادسة لمؤتمر “محيطنا” بمشاركة المغرب  «»   العثور على 39 جثة في شاحنة في بريطانيا  «»   المالكي وبنشماش يحلان بتونس لتمثيل الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس قيس سعيد  «»   فرنسا..قتلت زميلتها بـ”طريقة بشعة” و تقول أن الأمر لم يكن مقصودا  «»