سعيد عويطة يرفض التصالح مع الده في الندوة التي كشف فيها عن أسرار صادمة..

عويطة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

5 أبريل 2019 - 8:54 م

 

عبّر ـ متابعة

 

رفض البطل المغربي السابق سعيد عويطة الصلح مع والده محمد عويطة ، بعدما توسط في ذلك أحد الأصدقاء خلال الندوة التي أقامها البطل السابق مساء اليوم الجمعة بأحد فنادق الدار البيضاء.

 

 

وحضر عويطة الأب أولا إلى الندوة الصحفية، الأمر الذي جعل الإبن يتأخر في الحضور، بل أكثر من ذلك رفض الحضور حتى يغادر والده القاعة، قبل ان يلتحق بالندوة الصحفية مرفوقا، بكل من والدته وأخويه من أجل توضيح أسباب الخلاف للرأي العام.

 

 

وصرح سعيد عويطة في الندوة : “هذا ليس أبا مثاليا… منذ الصغر وأنا أشعر به مثل الصديق، إدمانه على المخدرات جعلني أعيش معه حياة تعيسة في الطفولة أنا وإخوتي، وتزوج على والدتي، وطردنا من البيت” ومع كل ذلك، يضيف عويطة “في السنوات الأخيرة كان يعيش معي في أفضل حال، وكنت آخذه معي إلى أفضل الفنادق، لكن إدمانه على المخدرات جعل منه الأب العاصي والقاسي مع أبنائه، ودائما ما يخرج عن جادة الصواب”.

 

 

من جانبها كذبت والدة سعيد عويطة ادعاءات زوجها السابق، موكدة ما قاله ابنها بخصوص سلوكات والده وادمانه واهماله لمسؤلياته، مشيرة انها كانت الوحيدة التي عانت من اجل وصول ابنها، نافية في الوقت ذاته ان يكون ابنها عاقا، بل “مرضي” ولم يتخلى عنها او عن العائلة يوما.

 


شاهد ايضا:

سعيد عويطة يرد على والده بعدما تاهمو أنو طردو وتكرفس عليه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )