سعيد الناصري يهرب أخناتون إلى مراكش في عمل سينمائي جديد
الرئيسية ثقافة و فن سعيد الناصري يهرب أخناتون إلى مراكش في عمل سينمائي جديد

سعيد الناصري يهرب أخناتون إلى مراكش في عمل سينمائي جديد

كتب في 7 ديسمبر 2019 - 4:12 م
ثقافة و فن مشاركة
أخناتون إلى مراكش

عبّر ـ متابعة

 

 

 

يستعد الممثل والمخرج المغربي، سعيد الناصري، للقاء محبي السينما المغربية، عبر فيلمه الجديد، الذي اختار له عنوان » أخناتون في مراكش »، خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

ويشارك في هذا العمل إلى جانب الناصري، ثلة من الممثلين المصريين، والمغاربة، من بينهم طلعت زكرياء، سامح يسري، والفنانة خولة بن عمران إلى جانب زوجها وسام الأمير.

 

 

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم، الذي ينتمي إلى صنف المغامرات التي تتخللها مشاهد كوميدية طريفة، حول قطع أثرية عبارة عن خرائط فرعونية يتم تهريبها من مصر إلى المغرب من طرف مافيا دولية متخصصة مستغلة في عملية التهريب هاته مطربا مشهورا يقوم بجولة غنائية بالمغرب .

 

 

 

 

ويمثل الفيلم السينمائي « أخناتون في مراكش » التجربة الأولى من نوعها التي تجمع فناني البلدين على الشاشة الفضية، وتهدف حسب فريق العمل إلى خلق سوق توزيع وإنتاج مشترك بين مصر والمغرب يتطور في المستقبل لعدد أكبر من الإنتاجات السينمائية، حيث يتم توزيعها في المغرب والبلدان العربية.

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أولى جلسات محاكمة “نصاب القريعة” زوال اليوم الأربعاء  «»   تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون  «»   سبعيني يضع حدا لحياته شنقا بتاوريرت  «»   فاس: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية  «»   مندوبية السجون توضح حقيقة ضرب نزيل بسجن القنيطرة حتى الموت  «»   الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري  «»   قتيلين وجرحى في حادثة سير بين حافلة وشاحنة ضواحي كلميم  «»   تحذيرات من استعمال السماعات لأكثر من 60 دقيقة  «»   أغيلار: سحب بوليفيا اعترافها بـ”الجمهورية”الوهمية تكريس للدينامية التي تطبع علاقات المغرب و بلدان أمريكا الجنوبية  «»   تطورات مثيرة في قضية الاعتداء على مدونة امريكية بمراكش  «»