سعيدة شرف تصدر أغنية “وليداتنا جابوها” ومغاربة يهاجمونها:”أغانيكم هي لي كتخرج على المنتخب”

الأولى كتب في 9 ديسمبر، 2022 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
سعيدة شرف

تعرضت المغنية المغربية، سعيدة شرف، لانتقادات لاذعة، بسبب إصدارها لأغنية بعنوان “وليداتنا جابوها” تشجع من خلالها المنتخب الوطني المغربي بعد تأهله لربع نهائي مونديال قطر 2022.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على سعيدة شرف مباشرة بعد إطلاقها للأغنية المذكورة عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”، معتبرينها فأل نحس على المنتخب المغربي، ومن الممكن أن تكون سببا في إقصائه من كأس العالم.

وأعرب كثيرون عن رفضهم لإصدار أي أغنية في هذه الظرفية التي وصل فيها أسود الأطلس لمراحل متقدمة، خصوصا وأن المنتخب المغربي سبق وأقصي من منافسات عديدة بمجرد ما أن يبادر فنانون بإصدار أغاني تشيد به.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”سعيدة شرف تطلق أغنية للمنتخب، وهكذا نعلن رسميا نهاية حظوظ المنتخب في الفوز ضد البرتغال“.

وعلق ناشط آخر يقول:”بسبب هذه الأغاني ينهزم المنتخب في كل مرة، رجاء احتفظوا بأغانيكم، لا نريد أي تشجيع منكم”.

وتجاهلت سعيدة شرف الانتقادات النارية التي وجهت إليها وعمدت إلى نشر مقطع من أغنيتها عبر حسابها على “الانستغرام”، وأرفقته بتدوينة جاء فيها:”حبايبي أتمنى أن تعجبكم أغنيتي الجديدة بمناسبة فوز المنتخب الوطني. حفظ الله أسود الأطلس وإن شاء الله من فوز إلى فوز”، مع إغلاق خاصية التعليقات تفاديا لهجوم جديد من لدن متابعيها.

يشار إلى أن عددا من الفنانين سبق وتعرضوا لهجوم عنيف في السنوات الأخيرة، بسبب إصدار أغاني عن المنتخب المغربي، وذلك لربط الجمهور لأي انتكاسة لأسود الأطلس بتلك الأغاني، خصوصا تلك التي تسبق أي منافسة كروية يشاركون فيها.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع