الرئيسية أخبار عربية سعودية تتجول بشوارع الرياض بلباس رياضي في سابقة

سعودية تتجول بشوارع الرياض بلباس رياضي في سابقة

كتب في 26 أغسطس 2019 - 8:05 م
سعودية

عبّر ـ وكالات

 

 

في سابقة من نوعها، خرجت السعودية “مناهل العتيبي” في جولة بالشارع العام بالرياض بدون عباءة، حيث ارتدت لباسا رياضيا ضيقا يفصل معالم جسمها.

 

 

وغردت الفتاة على حسابها في تويتر: “أمس كان يوم حظي.. ومن السعادة رحت أجوب شوارع الرياض شارعا شارعا، ولم أتعرض لمضايقات أو مساءلة من قبل رجال الشرطة، وهو أمر لافت في بلد سبق أن لاحقت سلطاته فتيات تمردن على قيود الزي الموحد وهو العباءة والحجاب.

 

 

وتابعت “العتيبي” بالحديث عنتجربتها: “من خلال تعاملي مع دوريات المرور وردة فعلهم المحترمة معي، اكتشفت أن النظام فعلاً تعمم وأن ولي العهد كان صادقا عندما قال يحق للمرأة أن ترتدي مثل الرجل”.

 

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»