سعودية تتجول بشوارع الرياض بلباس رياضي في سابقة
الرئيسية أخبار عربية سعودية تتجول بشوارع الرياض بلباس رياضي في سابقة

سعودية تتجول بشوارع الرياض بلباس رياضي في سابقة

كتب في 26 أغسطس 2019 - 8:05 م
سعودية

عبّر ـ وكالات

 

 

في سابقة من نوعها، خرجت السعودية “مناهل العتيبي” في جولة بالشارع العام بالرياض بدون عباءة، حيث ارتدت لباسا رياضيا ضيقا يفصل معالم جسمها.

 

 

وغردت الفتاة على حسابها في تويتر: “أمس كان يوم حظي.. ومن السعادة رحت أجوب شوارع الرياض شارعا شارعا، ولم أتعرض لمضايقات أو مساءلة من قبل رجال الشرطة، وهو أمر لافت في بلد سبق أن لاحقت سلطاته فتيات تمردن على قيود الزي الموحد وهو العباءة والحجاب.

 

 

وتابعت “العتيبي” بالحديث عنتجربتها: “من خلال تعاملي مع دوريات المرور وردة فعلهم المحترمة معي، اكتشفت أن النظام فعلاً تعمم وأن ولي العهد كان صادقا عندما قال يحق للمرأة أن ترتدي مثل الرجل”.

 

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»