سعد لمجرد وجيبسي كينغ يطرحان عاش الملك حبيبنا..

ثقافة و فن كتب في 31 يوليو، 2022 - 16:29 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
سعد لمجرد

طرحت رسميا أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء الجمعة 29 يوليوز 2022، تحت بعنوان “عاش حبيبنا الملك“، وذلك تخليداً لذكرى عيد العرش المجيد.

وتعاون سعد المجرد في هذه الأغنية مع فرقة “جيبسي كينغ” التي يقودها المغني الإسباني نيكولا رييس، حيث جرى إصدار الأغنية عبر طريقة الفيديو كليب، وتم طرحها في منصة “يوتيوب”.

و طرحت قناة MDA Production ام دي ايه برودكشن على موقع اليوتيوب، الفيديو الدعائي لأغنية Viva El Rey Habibna التي أشرف على تنفيذها ‏المؤلف والمنتج “مصعب العنزي”، والمهداة إلى العاهل المغربي الملك مُحمد السادس، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.

“عاش الملك حبيبنا” اشترك في أدائها السوبر ستار المغربي “سعد لمجرد” والأسطورة الإسبانية “نيكولاس رييس” مؤسس وعضو مجموعة “جيبسي كينغ” الشهيرة برفقة ‏أعضاء الفرقة، وصاغ كلمات الأغنية بالدارجة المغربية المؤلف “مصعب العنزي” فيما كتب الكلمات الإسبانية “نيكولاس رييس” ونجله “يوهان رييس”، وهي من ألحان المغربي “رضوان الديري” في حين تم التوزيع الموسيقي بالقاهرة تحت إشراف عضو فرقة “واما” الفنان والملحن “نادر حمدي.”

ولم يخف الأسطورة “نيكولاس” سعادته بالمساهمة في هذه الأغنية الوطنية، حيث اعتبرها بصمة فنية متميزة في مساره الفني، ورسالة منه للتعبير عن الحب الصادق الذي يكنه للمغرب ملكا وشعبا.

وبهذه المناسبة، نشر سعد لمجرد تدوينة على حسابه في “انستغرام“، جاء فيها: “في غمرة هذه المناسبة السعيدة اتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء، وبأطيب الأماني وأغلى المتمنيات و بالنصر والتمكين راجيا من المولى العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالعز”.

عبّر ـ متابعة 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع