سعد لمجرد مرفوض في العراق.. حملة واسعة ضد الفنان المغربي والسبب..!!

ثقافة و فن كتب في 23 مايو، 2022 - 15:56 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
سعد لمجرد

دشن عدد من الناشطين في العراق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي

لرفض إقامة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد الغنائي المقرر إقامته في بغداد، خاصة لم يُبرأ حتى الآن من التهمة الموجهة له بالاغتصاب.

هجوم على سعد لمجرد في بغداد

والحفل الغنائي لـ سعد لمجرد المقرر إقامته في بغداد أعلنت عنه شركة سندبات لاند

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفتحت باب الحجز لمقاعد الحفل المقرر أن يكون في شهر يونيو المقبل وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها سعد لمجرد حفلاً في العراقز

وجاءت رود الأفعال عبر هاشتاج أطلقه عدد من الناشطين العراقيين عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تحت هاشتاق #حفل_سعد_لمجرد_مرفوض الذي سرعان ما وجد تفاعلاً من المتابعين.

الناشطون على الهاشتاق برروا رفضهم إقامة الحفل في بفداد للفنان سعد لمجدر باتهامه في العددي من قضايا العنف والاغتصاب ومنعه بالفعل من إقامة بعض الحفلات في مصر والمغرب.

واعتبر عدداً منهم أن الحفلة يجب أن يتم إلغاؤها على غرار ما حدث في مصر من حملة رفض لإقامة حفل سعد لمجرد سابقاً، ولفتت بعض التعليقات أن رفض إقامة الحفل يعتبراً إعلاناً من المرأة العراقية على احترام حقوق كافة السيدات خاصة بعد التهم الموجهة له.

وهاجم البعض الشركة المنظمة للحفل خاصة أنها من أقامت من قبل حفل الفنان محمد رمضان في بغداد والتي تسببت في عدد من الأزمات واعتراض رجال الدين، وهو ما تعجب منه البعض بعدم اعتراض أحد على حفل سعد لمجرد.
ولم تعلق الشركة المنظمة للحفل حتى الآن على تصدر الهاشتاق للعراق خلال الساعات الماضية، وما زال بيع التذاكر للحفل مستمراً دون أن يتم سحبها

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع