سعد الدين العثماني يهنئ يوسف العزوزي أفضل مخترع في العالم العربي
الرئيسية سياسة سعد الدين العثماني يهنئ يوسف العزوزي أفضل مخترع في العالم العربي

سعد الدين العثماني يهنئ يوسف العزوزي أفضل مخترع في العالم العربي

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 5:25 م
العثماني يهنئ يوسف العزوزي

عبر ـ متابعة

 

 

 

هنأ رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الدكتور المغربي يوسف العزوزي، ابن مدينة القصر الكبير، الذي توج مساء أمس، بلقب أفضل مخترع في العالم العربي، عقب تتويجه بلقب مسابقة “نجوم العلوم”، في دورتها الحادية عشر بدولة قطر.

وكتب العثماني بتويتر، “هنيئا ليوسف العزوزي وهنيئا للمغرب⁩ به، وبالعديد من شبابه وأطره الذين يتألقون في العديد من المسابقات ذات البعد الدولي”.

 

وعلاقة بالموضوع حذر يوسف العزوزي في شريط فيديو من إقحامه في اي اصطفاف سياسي، وعبر بصراحة أنه رجل علم وليس رجل سياسة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»