سطات ...لهذه الأسباب وضع أب لثلاث أطفال حد لحياته..!!
الرئيسية حوادث سطات …لهذه الأسباب وضع أب لثلاث أطفال حد لحياته..!!

سطات …لهذه الأسباب وضع أب لثلاث أطفال حد لحياته..!!

كتب في 10 فبراير 2019 - 7:20 م

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

انتحر قبل قليل من يومه الأحد 10 فبراير أب لثلاث أطفال صغار بمنطقة أولاد امحمد نواحي مدينة سطات، مخلفا حزنا كبيرا في نفوس عائلته وأبناء القبيلة .

 

وحسب مصادر aabbir.com فإن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية بين الفينة والأخرى، مما جعله يختار الإنتحار شنقا بلف حبل بسقف إحدى الغرف ببيته منهيا حياته بطريقة بشعة .

 

وبعد علمها بالخبر انتقلت السلطات المحلية والوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي لعين المكان، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بسطات أمرت بفتح تحقيق معمق في ظروف وأسباب الإنتحار، وبأمر منها تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الحسن الثاني بسطات، إلى حين اكتمال التحقيق الذي تباشر عناصر الدرك الملكي .

 

 


شاهد الشروط التي وضعها أمام السعودية والإمارات.. والمخابرات المغربية رصدت كل التفاصيل

المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأسطورة والمناضل با عزيزي يبوح بأسرار خطيرة حول باب دارنا….  «»   إمام مسجد ينهي حياته شنقا لأسباب مجهولة بالصويرة  «»   الملحن السعيدي يقارن بين باطمة وسعيدة شرف ويصدم الجماهير بهذا الاعتراف  «»   الشرطة السياحية بمراكش تشن حملة ضد المرشدين السياحيين المزيفين وتعتقل 300 منهم  «»   سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة  «»   مراكش..مداهمة فيلا وتوقيف خليجيين رفقة مغربيات  «»   إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»