سطات: فيديوهات كارثية لتلميذات يطيح بعدد من المراهقين …

 

عبّر ـ متابعة

احالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي الحاج باقليم سطات عددا من تلاميذ مؤسسة تعليمية على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في قضية تصوير تلميذات في أوضاع مخلة بالحياء وابتزازهن وتبادل صورهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية، فقد واصلت عناصر الدرك أمس الأحد 14 أكتوبر، تحرياتها بالاستماع إلى عدد من التلميذات القاصرات ضحايا الابتزاز والتغرير بحضور أولياء أمورهن.

حيث أمر الوكيل العام للملك باستئنافية سطات الفرقة المكلفة بالبحث التمهيدي بوضع أربع تلاميذ رهن تدابير الحراسة النظرية والبحث مع التلميذات في حالة سراح، كما أن تلميذات من مؤسسة تعليمية بمنطقة أولاد مراح تعرضن لتغرير من قبل تلاميذ، قبل أن يسقطن في شباكهم ويربطن معهم علاقات غرامية، تطورت الى ممارسات جنسية وتصوير أشرطة إباحية.

ـــــــــــــ

ارشيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بسم الله وسلام ورحمة الله على أشرف مخلوقين نبي محمد صلاة الله عليه وسلم تسليما ،إن موقع للهذه تلميذات ليس تغرير بل هي وقعة عادية فإن البنت التي تعطي بذبرها فاهي خارجة عن طعت الله وهي زنية وزنية تجلد حتى الموت وكذلك زاني أما منشر صور فاهم ملائكة للأنهم لم يسكتو عن الحق #أما سكت عن الحق فاهو شيطان أخرص إذا كانت الجريمة ضدد تلاميذ الذين نشرو صور فإن الجريمة الكبرى هي ذخول في العرض وأعذو بالله من دولة زنية وأعذو بالله من أن أركع للبشر وأعذو بالله من المنافقين ومن إتبعو اليهود ونصارى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق