سطات..خمسيني "عاق" يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة
الرئيسية حوادث سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة

سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة

كتب في 24 يناير 2020 - 2:30 م
اغتصاب

مصطفى طه ـ عبٌـر

 

علمت جريدة “عبٌر.كوم”، من مصادر خاصة، أن شخص يبلغ من العمر 56 سنة، أقدم في الأيام القليلة الماضية، بمدينة سطات وبالضبط بحي البطوار، على احتجاز وتعذيب والدته المسنة في عقدها الثامن، داخل بيت الأسرة، وذلك طمعا، في الاستلاء على معاش والده، البالغ 800 درهم.

 

وأفادت المصادر، أن المصالح الأمنية، اقتحمت منزل السيدة العجوز، بعد إخطارها بالواقعة، حيث وجدتها مقيدة، وفي وضعية صحية صعبة، ليتم نقلها على متن سيارة الاسعاف، صوب قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بالمدينة المذكورة، لتلقي العلاجات الضرورية، بعد ذلك سلمت لها شهادة طبية، تثبت مدة العجز في 40 يوما.

 

للإشارة، أن الابن “مسخوط الوالدين”، تم اعتقاله، والاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، حيث سيحال اليوم الجمعة، أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها، في المنسوب إليه.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»