سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف "مول الكاسكيطة"
الرئيسية في الواجهة سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”

سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 6:04 م
في الواجهة مشاركة
مول الكاسكيطة

 

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

أجلت غرفة الجنحي التلبسي، بالمحكمة الابتدائية بمدينة سطات، أول يوم أمس الثلاثاء، النظر في ملف المسمى، محمد سكاكي، المعروف بلقب “مول الكاسكيطة”، إلى جلسة يوم الأربعاء القادم.

 

وجرى تأجيل النظر في الملف، الذي يتابع فيه المتهم، في حالة اعتقال، من أجل ارتكابه لجنح، السب العلني للأفراد والإخلال العلني بالحياء بالبذاءة في الإشارات والأفعال وإهانة المؤسسات الدستورية وحيازة المخدرات، وذلك من أجل إعداد الدفاع.

 

حري بالذكر، أن المتهم المعني بالأمر، تم اعتقاله من داخل منزله، يوم السبت الماضي، من طرف المصالح الأمنية، مباشرة بعد نشره لفيديو، بمواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن عبارات فيها، سب للمواطنين المغاربة، ووصفهم بأوصاف حاطة من كرامتهم، وتمس بمؤسساتهم الدستورية.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»