سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة "زوهرية" | حوادث
الرئيسية حوادث سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”

سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”

كتب في 23 فبراير 2020 - 10:39 م
سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة "زوهرية"

عبّر ـ مواقع 

 

 

أفادت مصادر مطلعة أن مجهولون أقدموا على اختطاف فتاة قاصر، يوم الأربعاء الماضي، بدائرة بن حمد نواحي سطات، وتقديم جسدها قرباناً للجن بغية استخراج كنوز مزعومة.

 

 

وتم العثور على الفتاة في حالة حرجة بمنطقة خلاء بالقرب من مقبرة بوكركور بجماعة سيدي الذهبي إقليم سطات، وجسدها مخدش بآلة حادة على مستوى الذراعين و الساقين، والدم والطلاسم تغطيه، قبل أن يتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

 

والغريب في الأمر، أن القاصر سبق لها وأن تعرضت لنفس سيناريو الاعتداء، السنة المنصرمة، من إختطاف واعتداء من لدن العصابة المتخصصة في استخراج الكنوز.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»